asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Crash Bandicoot 4 باعت أكثر من 400 ألف نسخة رقمية خلال أول شهر


على الرغم من تحقيق ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane مبيعات أكثر إلا أن Crash Bandicoot 4 It's About Time إستطاعت تحقيق مبيعات رقمية ممتازة خلال الشهر الأول من إصدارها الرسمي.

موقع Super Data شارك اليوم بتفاصيل جديدة عن مبيعات Crash Bandicoot 4 It's About Time الرقمية وأكد ان اللعبة باعت 402 ألف نسخة رقمية خلال شهرها الأول من الإصدار. مقارنةً بالثلاثية التي صدرت في 2017 ( الريماستر ) فقد باعت 520 ألف نسخة في شهرها الأول.

الثلاثية والجزء الرابع يخسران أمام مبيعات ريماستر Crash Bandicoot Racing Nitro Fueled والتي تمكنت من تخطي حاجز الـ 552 ألف نسخة خلال شهرها الأول من الإصدار. على الرغم من أن مبيعات Crash Bandicoot 4 أقل إلا أنها لا تزال مبيعات ممتازة للسلسلة الرائعة ونتوقع أن تزداد المبيعات بشكل ضخم خاصةً إذا قررت Activision إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي و Nintendo Switch في المستقبل القريب.

يمكنك حالياً شراء Crash Bandicoot 4 It's About Time على PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار. جدير بالذكر أن موقع Super Data تحدث اليوم أيضاً حول مبيعات Star Wars Squadrons الرقمية خلال شهرها الأول.

لعبة Crash Bandicoot 4 باعت أكثر من 400 ألف نسخة رقمية خلال أول شهر Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.