asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Star Wars Squadrons باعت 1.1 مليون نسخة رقمية خلال أكتوبر


Star Wars Squadrons كانت واحدة من المفاجآت المميزة لعام 2020 خاصةً وأن Electronic Arts دعمت فكرة تسعير اللعبة بسعر 40 دولار فقط مع عدم وجود أي مشتريات مدفوعة.

تمكنت اللعبة من تحقيق تقييمات ممتازة ومبيعات رائعة، موقع Super Data أعلن بشكل رسمي عن مبيعات اللعبة الرقمية خلال شهر أكتوبر مؤكداً انها باعت 1.1 مليون نسخة رقمية. بهذا الرقم تتفوق اللعبة على مبيعات Star Wars Battlefront II الرقمية خلال شهر إصدارها في عام 2017 حيث باعت مليون نسخة رقمية فقط.

على الرغم من مبيعات اللعبة الممتازة إلا انها لم تستطع التفوق على مبيعات Star Wars Jedi Fallen Order والتي باعت 2.9 مليون نسخة رقمية في شهر نوفمبر 2019. Star Wars Jedi Fallen Order هي واحدة من أفضل تجارب Star Wars في التاريخ وحققت تقييمات ومبيعات خرافية في فترة بسيطة.

بالنسبة للعبة Star Wars Squadrons فإن الإستوديو المُطور EA Motive أعلن أنه سيقوم بإصدار محتوى إضافي لها خلال ديسمبر 2020 وأوائل 2021 على الرغم من التأكيد سابقاً على عدم وجود أي محتويات إضافية في خطة الإستوديو.

يمكنك شراء Stat Wars Squadrons على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 40 دولار امريكي فقط. جدير بالذكر أن اللعبة سيتم دعمها على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S ولكن الدعم الأكبر من صالح منصات Xbox. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

لعبة Star Wars Squadrons باعت 1.1 مليون نسخة رقمية خلال أكتوبر Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.