asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Medium ستأخذ منك بين 8 إلى 10 ساعات للإنتهاء منها


تحدث إستوديو Bloober Team في لقاء اخير مع موقع Gaming Bolt حول المدة التي سيحتاج إليها اللاعبين للتمكن من إنهاء لعبتهم القادمة The Medium.

منتج اللعبة Jacek Zieba أكد أن اللعبة ستحتاج بين 8 إلى 10 ساعات للعب للتمكن من إنهاؤها. هذه فترة زمنية ممتازة جداً للعبة رعب فهنالك بعض الألعاب التي زادت عن هذا الحد خلال السنوات الماضية وخرجت لنا في النهاية كتجربة بها مط في الأحداث. إستوديو Bloober Team سيُقدم لك المدة الزمنية المثالية مع The Medium.

بالإضافة إلى ذلك فقد أكد Zieba أنك ستلعب حوالي 33% من اللعبة في الواقع المزدوج وستتحكم في العالمين بنفس الوقت خلال تلك الفترة، العالم الواقعي وعالم الأرواح. باقي اللعبة ستقضيها في العالمين أيضاً ولكن بشكل منفرد في كل عالم على حدى. في كل مرة ستعمل اللعبة على مفاجأة اللاعبين أثناء التحويل من عالم لأخر وستقدم تحديات جديدة ومرعبة لك بالإضافة إلى دفعك لإستكشاف البيئات بشكل أوسع وأعمق.

جدير بالذكر أن Jacek أكد سابقاً أن The Medium هي لعبة مستوحاة بشكل كبير من تجربة Silent Hill 2 وسلسلة Resident Evil، لتفاصيل أكثر.

تتوفر The Medium على الحاسب الشخصي و Xbox Series X و Series S في 10 ديسمبر 2020 بسعر 50 دولار أمريكي أو يمكنك الحصول عليها مقابل إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass.
لعبة The Medium ستأخذ منك بين 8 إلى 10 ساعات للإنتهاء منها Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.