asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تم تسريب نسخ فيزيائية من لعبة Cyberpunk 2077

قبل الإصدار بحوالي تسعة عشر يوماً تم تسريب نسخ فيزيائية من لعبة Cyberpunk 2077 على منصة PlayStation 4 فإحذروا التسريبات الخاصة بالقصة والتي سيتم نشرها على كل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام والأسابيع القادمة.

بدأت لعبة Cyberpunk 2077 في الوصول إلى مخازن المتاجر العملاقة مثل Amazon وغيره، بعض العاملين في المخازن تمكنوا من الحصول على نسخ مبكرة من اللعبة وبالفعل قاموا بتجربتها على جهاز PlayStation 4. أحد الأشخاص قام بنشر بث مباشر مدته حوالي عشرون دقيقة وهو يجرب اللعبة على جهاز PlayStation 4 Pro واتضح بالفعل ان اللعبة يوجد بها مشاكل تقنية في النسخة الأولية وتحتاج إلى تحديث يوم أول يعمل عليه الإستوديو حالياً.

التسريب أكد لنا حجم اللعبة على جهاز PlayStation 4 حيث ستحتاج مساحة 70 جيجا بايت
بدون أي تحديثات ولكن ننصح بتحميل تحديث اليوم الأول والذي يكون حجمه 5 جيجا بايت فقط لأنه سيحل العديد من المشاكل التقنية التي ستواجهك في اللعبة وسيجعلها تجربة أكثر متعة وسلاسة.

ننصحكم بالإبتعاد عن أي شيء يخص لعبة Cyberpunk 2077 حالياً لأن اللعبة أصبحت في أيدي مجموعة من اللاعبين وبالطبع لن يتردد العديد منهم في نشر مقاطع مختلفة من القصة وسيتم حرق أحداثها. تبقى أقل من ثلاثة أسابيع فإصمدوا خلال تلك الفترة لتحصلوا على واحدة من أفضل تجارب الجيل بدون أي حرق لقصتها وعالمها.

تتوفر Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 10 ديسمبر 2020. ستتمكن من تجربة اللعبة عبر خاصية Backwards Compatibility على منصتي PlayStation 5 و Xbox Series X | S ويتم العمل على تحديث مجاني لتحسين اللعبة على الجيل الجديد في 2021.



تم تسريب نسخ فيزيائية من لعبة Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 22, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.