asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لاعبو Demon's Souls Remake يجدون باباً مغلقاً لم يتواجد في اللعبة الأصلية !


على الرغم من أن Demon's Souls Remake لم تُغير أشياء كثيرة عن اللعبة الاصلية من ناحية بناء العالم وأسلوب اللعب إلا أن اللاعبين بدأوا في إكتشاف بعض الأشياء الغامضة.

Vaati Vidya مقدم المحتوى الأشهر في مجتمع مُحبي ألعاب السولز نشر مقطع عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter حصل عليه من موقع Reddit يؤكد لنا أن لعبة Demon's Souls Remake تحتوي على باب مُغلق لا يستطيع اللاعبين فتحه حتى الآن على الرغم من تعاونهم المستمر خلال الأيام الماضية.

هذا الباب لم يكن متواجداً في النسخة الأصلية من اللعبة التي صدرت في 2009، تلك تظل أولى الإكتشافات فما بالكم بالأسرار الأخرى التي وضعها إستوديو Bluepoint Games في اللعبة. قام اللاعبين بإستخدام الـ Photo Mode لكي يتعرفوا على ما يوجد ما وراء هذا الباب و من الواضح أن الباب يستقر خلفه Item يمكنك الحصول عليه من جثة ولكننا لا نعرف ما هو هذا الـ Item وما هي فائدته للاعبين.

المحاولات مستمرة على Reddit الآن لإيجاد حل لفتح الباب ونحن في إنتظار لرؤية ما سيكتشفه اللاعبين خلال الأيام القادمة. Demon's Souls متوفرة الآن حصرياً على منصة PlayStation 5.
لاعبو Demon's Souls Remake يجدون باباً مغلقاً لم يتواجد في اللعبة الأصلية ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.