asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض جديد لتقييمات DiRT 5


شارك إستوديو Codemasters بإستعراض جديد لمجموعة من تقييمات النُقاد الممتازة للعبة DiRT 5 مع التأكيد على انها تجربة استثنائية.

صدرت لعبة DiRT 5 منذ بضعة أيام على أجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي وتمكنت اللعبة من الحصول على متوسط تقييمات 82/100 من 92 ناقد مما يؤكد على أنها تجربة مميزة ويجب عليك ألا تفوتها خاصةً إذا كنت من مُحبي ألعاب السباق التي تتمتع بطابع Arcade.

أصدر أيضاً إستوديو Codemasters تحديثاً جديداً لنسخة الكونسول من اللعبة تحت رقم 1.04 لتقديم حل لمجموعة مختلفة من المشاكل التي كانت تؤثر على تجربة اللاعبين. يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر من هنا.

جدير بالذكر أن إستوديو Codemasters قد وافق منذ بضعة أيام على أن يتم بيعه لشركة Take Two Interactive مقابل مبلغ اقترب من مليار دولار تقريباً. بهذا الإستحواذ ستستمر إدارة Codemasters كما هي عليه ولكن اللعبة ستكون تحت إسم الشركة الناشرة 2K Games. لمعلومات اكثر.

DiRT 5 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S. قم بشراء اللعبة على الجيل الماضي وستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد. إستمتع بالعرض :



إستعراض جديد لتقييمات DiRT 5 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.