asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : سيتم الإعلان عن مرشحي حفل The Game Awards 2020 الأسبوع المُقبل


الإعلامي Geoff Keighley أعلن رسمياً عبر حسابه على موقع Twitter عن موعد الإعلان عن المرشحين في حفل The Game Awards 2020 في ديسمبر المقبل.

أكد Geoff Keighley أنه سيتم الإعلان عن المرشحين لكل الجوائز في حفل The Game Awards 2020 يوم الأربعاء القادم 18 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر لذلك جهز نفسك ذلك اليوم لكي تعلم ما هي الألعاب التي تنوي ترشيحها للفوز في حفل الجوائز.

بدايةً من يوم 18 نوفمبر ستبدأ إمكانية التصويت لكل تلك الألعاب التي ستُشارك في الحفل وستستطيع التصويت مرة واحدة كل يوم حتى يوم 9 ديسمبر 2020. الحفل نفسه سيُقام يوم 10 ديسمبر 2020 ووقتها سنتعرف على كل الفائزين وبالإضافة إلى ذلك سيتم الإعلان عن مجموعة من المفاجآت الجديدة والألعاب المميزة التي ننتظرها لمنصات الجيل الجديد سواء لـ PlayStation 5 أو لمنصات Xbox Series X | S.

بالنسبة لي شخصياً فأتوقع أن تكون كلٍ من DOOM Eternal و The Last of Us Part II و Animal Crossing New Horizons ضمن الألعاب المرشحة لجائزة لعبة العام. شاركونا أرائكم في التعليقات حول الألعاب التي تتوقعون رؤيتها في تلك القائمة يوم الأربعاء القادم.


رسمياً : سيتم الإعلان عن مرشحي حفل The Game Awards 2020 الأسبوع المُقبل Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 11, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.