asus

آخر الأخبار

أخبار

لاعبان يأتيان بسريرهما أمام GameStop لضمان حصولهما على جهاز PlayStation 5


نفذت منصة PlayStation 5 من كل الاماكن حالياً وإذا أردت الحصول على جهاز في الوقت الراهن سيتوجب عليك دفع أضعاف ثمن الجهاز الأصلي، ولكن متجر GameStop أعلن أنه سيحصل على كمية جديدة يوم الجمعة الماضي 27 نوفمبر ( الجمعة السوداء ).

بعد أن أعلن متجر GameStop عن الأمر قرر لاعبان التوجه إلى المتجر بسريرهما الشخصي حتى يضمنان الحصول على منصة PlayStation 5 فور توفرها يوم 27. اللاعبان قاما بالتخييم أمام متجر GameStop لمدة 24 ساعة كاملين وضيعا على أنفسهما عيد الشكر حتى يتحصلان على الجهاز.

الإعلامي Eugene Daniel من ABC نقل الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ومن الواضح أن الأمر كان شائعاً بشكل عام في الولايات المتحدة حيث تكرر مع العديد من المتاجر. تخيل مدى إهتمام اللاعبان بالحصول على الجهاز لدرجة تضييع 24 ساعة من حياتهما للنوم أمام GameStop، حبهما للجهاز لا يوصف !

إذا لم تستطع الحصول على PlayStation 5 خلال الأسابيع الماضية فلا تقلق، سوني وعدت بإصدار كمية جيدة من النسخ أثناء الـ Christmas وأوائل 2021، ستحصل على الجهاز عاجلاً ام أجلاً.
لاعبان يأتيان بسريرهما أمام GameStop لضمان حصولهما على جهاز PlayStation 5 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.