asus

آخر الأخبار

أخبار

معلومات جديدة عن Halo Infinite قريباً


مرت أكثر من أربعة أشهر ولم نعرف أي معلومات جديدة عن لعبة Halo Infinite، اللاعبين يطالبون بالمزيد من المعلومات وإستوديو 343 متكتم حتى الآن.

مدير مجتمع اللاعبين John Junyszek كتب Blog Post جديد يتحدث فيه عن الإعلانات القادمة حول اللعبة :

" نحن نعلم أنكم جميعاً تريدون معرفة ما يحدث مع Infinite وكنا هادئين أكثر مما نحب بسبب عدد لا يحظى من الظروف. نحن نعمل مع الفريق لتقديم تحديث نهاية العام ووضع خطط لنكون أكثر تواصلاً في الأشهر المقبلة. أيضاً، نظراً لأنني سأكون خارج المدينة لعيد الشكر وحفل زفاف صغير بعيداً عن المجتمع، فسيكون تحديث المجتمع التالي الخاص بي هو تحديث نهاية العام في 17 ديسمبر. أعتقد أننا سننهي العام بملاحظة قوية جداً. "

تم التأكيد مُسبقاً على أن لعبة Halo Infinite لن تتواجد في حفل The Game Awards 2020 فمن الواضح أن كل المعلومات التي ننتظرها سنحصل عليها في تحديث نهاية العام يوم 17 ديسمبر. نتمنى أن ينتهي التحديث بملاحظة قوية فعلاً تُعجب محبي السلسلة وتحمسهم لتجربة اللعبة العام المقبل.

Halo Infinite ستتوفر على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S في وقتٍ ما خلال عام 2021. جدير بالذكر أن Phil Spencer رئيس Xbox تحدث حول تأجيل اللعبة لعام 2021 موضحاً انه لمن الجيد أن تقوم الشركة بإصدار اللعبة عندما يتمكن العديد من اللاعبين من الحصول على منصات Xbox الجديدة.


معلومات جديدة عن Halo Infinite قريباً Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.