asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Halo Infinite ستتوفر عندما يتمكن العديد من اللاعبين من الحصول على أجهزة Xbox Series X | S


رئيس Xbox تحدث في لقاء جديد مع موقع The Verge حول إصدار لعبة Halo Infinite وما رأيه في إصدار أجهزة الجيل الجديد بدون لعبة Halo الجديدة.

Phil Spencer أكد لـ The Verge الآتي :

" على المدى البعيد، سنحصل على لعبة Halo أفضل في الوقت المناسب عندما يتمكن الأشخاص من الحصول على كونسول. أشعر بالرضا عن ذلك. أعتقد أن اللعبة ستكون أفضل في الوقت الذي سنقدمها فيه. أنا متحمس بشأن محتوانا القادم، ليس فقط على Xbox Game Pass بل بإستحواذنا على Zenimax و Starfield والألعاب الرائعة التي يعمل عليها Todd Howard الوفريق والتي سيتجه الأشخاص لـ Xbox لتجربتهم. "

أضاف أيضاً :

" أشعر بحالة جيدة جداً حول خارطة الطريق القادمة، أفضل مما شعرت دائماً، ولكن في نفس الوقت، نعم، كان سيكون من الرائع الحصول على Halo عند الإطلاق. "

Halo Infinite ستتوفر في وقتٍ ما خلال عام 2021 على الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S و Xbox One. ستتمكن من شراء اللعبة أو الحصول عليها بشكل مجاني عبر إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. بعض الشائعات تؤكد على قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2021.
لعبة Halo Infinite ستتوفر عندما يتمكن العديد من اللاعبين من الحصول على أجهزة Xbox Series X | S Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 27, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.