asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Nintendo Switch تتعدى 68 مليون وحدة عالمياً


شركة Nintendo أعلنت عن بعض الأرقام القياسية لمنصة Nintendo Switch وألعابها خلال التقرير المالي الأخير.

خلال شهر أغسطس تم التأكيد على ان منصة Nintendo Switch باعت 61.44 مليون وحدة عالمياً والآن خلال ثلاثة أشهر فقط تمكنت المنصة من بيع 6.86 مليون وحدة ليصل رقم مبيعاتها النهائي إلى 68.3 مليون وحدة وهذا رقم خرافي يتفوق على منصة PlayStation 4 في نفس الفترة الزمنية.

بالنسبة لألعاب المنصة فإن لعبة Animal Crossing New Horizons تمكنت من بيع 26 مليون نسخة عالمياً منذ إطلاقها في مارس 2020 لتصبح ثاني أكثر ألعاب المنصة مبيعاً بعد Mario Kart 8 Deluxe والتي باعت 29 مليون نسخة. جدير بالذكر ان لعبة Mario Kart 8 Deluxe صدرت في اوائل 2017 وحققت هذا الرقم خلال ثلاثة سنوات ونصف أما Animal Crossing فحققت رقمها خلال أقل من سنة واحدة !

بعد بضعة أسابيع سنرى مبيعات Animal Crossing New Horizons تتخطى Mario Kart 8 Deluxe لتُصبح هي اللعبة الأكثر مبيعاً على منصة Nintendo Switch منذ إصداره في مارس 2017.

هنالك بعض الشائعات المنتشرة التي تؤكد أن شركة Nintendo تعمل على منصة جديدة بإسم Nintendo Switch Pro وستصدر في النصف الأول من 2021 حتى تتماشى مع التحسينات الضخمة التي ستحدث للألعاب خلال الفترة القادمة خاصةً مع إطلاق PlayStation 5 و Xbox Series X.

مبيعات Nintendo Switch تتعدى 68 مليون وحدة عالمياً Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 05, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.