asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب : Resident Evil 8 ستصدر في أبريل 2021


مجموعة ضخمة من البيانات تم تسريبها عبر قاعدة بيانات شركة Capcom أكدت على موعد إصدار Resident Evil 8 Village وبعض التفاصيل الأخرى.

التسريب أكد على أن لعبة Resident Evil 8 Village ستتوفر في أواخر أبريل 2021 وسيتم فتح الطلبات المُسبقة بدايةً من يناير 2021. اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S وسيكون لها نسخة Deluxe تحتوي على DLC للعبة بإسم Ethan's Trauma Pack. سيصدر ديمو للعبة قبل الإطلاق بحوالي ثلاثة أسابيع لإعطاء اللاعبين نظرة أولية على التجربة الكاملة.

بالإضافة إلى ذلك فإن البيانات التي تم تسريبها أكدت أن لعبة Monster Hunter Rise لن تتوفر على منصة Nintendo Switch فقط بل ستصدر أيضاً على منصة الحاسب الشخصي. أيضاً تم التأكيد على وجود نسخة واقع إفتراضي من لعبة Resident Evil 4 وهذا بشكلٍ ما يؤكد على وجود ريميك للعبة ( والذي على حسب التسريبات سيصدر في 2022 ).

من الواضح أن السنوات القادمة ستكون مليئة بالتجارب المميزة لمُحبي شركة Capcom سواء لعشاق سلسلة Resident Evil أو Monster Hunter.

بعد هذا التسريب نتوقع أن نرى مجموعة ضخمة من العروض والتفاصيل الجديدة للعبة Resident Evil 8 Village خلال الأشهر القادمة تجهيزاً لإطلاقها في النصف الأول من عام 2021. من الرائع أيضاً أن نرى اللعبة تتوفر على PlayStation 4 و Xbox One حتى إذا عملت على 30 إطار في الثانية.
تسريب : Resident Evil 8 ستصدر في أبريل 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.