asus

آخر الأخبار

أخبار

Elden Ring ستتواجد في حفل الجوائز The Game Awards 2020


شائعة جديدة انتشرت اليوم عبر الـ Podcast الأخير الخاص بـ Xbox Era حيث اكدوا أن لعبة Elden Ring ستتواجد في حفل الجوائز The Game Awards 2020.

أحد المشاركين في الـ Podcast أكد أن مصادره الخاصة وضحت له أن لعبة Elden Ring " من المفترض " أن تتواجد في حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2020 وسنتعرف على تفاصيل أكثر حول اللعبة خلال هذا الحفل. هذا الكلام جاء بعد أن شكر إستوديو From Software اللاعبين على حماسهم وأكد أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة قريباً وأيضاً بعدما قام Phil Spencer رئيس Xbox بالتأكيد على تجربته للعبة.

من المنطقي أن نرى اللعبة في حفل The Game Awards 2020 لأنه الحفل الذي تم التلميح فيه لأول مرة عن لعبة Sekiro Shadows Die Twice في 2017 وفازت اللعبة في الحفل بجائزة لعبة العام في 2019. على حسب كلام Xbox Era فاللعبة كان من المفترض أن تتواجد في حدث Xbox خلال شهر يوليو الماضي ولكن تم تغيير الخطط قليلاً.

إذا تم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل جديدة عن اللعبة في The Game Awards 2020 فمن المتوقع أن نتعرف وقتها على موعد الإطلاق الرسمي والذي سيكون بالتأكيد خلال عام 2021. الشهور القادمة ستكون رائعة لكل مُحبي ألعاب السولز حيث سيتمكنوا من تجربة Demon's Souls على منصة PlayStation 5 وبعدها سيستمتعوا بـ Elden Ring.

ستتوفر Elden Ring على الجيل الحالي والقادم من أجهزة الكونسول بالإضافة إلى منصة الحاسب الشخصي بالطبع. تحمسوا لإعلان جديد خاصة باللعبة في حفل The Game Awards 2020 يوم 10 ديسمبر !

لرؤية كلام Xbox Era شاهد من الدقيقة 59:20 :


Elden Ring ستتواجد في حفل الجوائز The Game Awards 2020 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.