asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Spider Man PS4 باعت 20 مليون نسخة


حساب أحد موظفي Sony تم تحديثه على موقع LinkedIn مما أعلن عن رقم قياسي جديد لمبيعات الرائعة Marvel's Spider Man PS4.

صدرت لعبة Marvel's Spider Man في 2018 وحققت اللعبة نجاحاً رائعاً من ناحية المبيعات حيث باعت 3.3 مليون نسخة في أول 3 أيام فقط من الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك فقد تمكنت اللعبة من الحصول على إعجاب اللاعبين والنُقاد وترشحت لجائزة لعبة السنة بجانب عمالقة مثل God of War و Red Dead Redemption 2.

على حسب التحديث الأخير الذي قام به David Bull ( مدير خاص بتسويق العلامة التجارية العالمية ) على حسابه الرسمي على موقع LinkedIn فإن لعبة Marvel's Spider Man تمكنت من بيع 20 مليون نسخة منذ إطلاقها في سبتمبر 2018 وحتى الآن. رقم قياسي ضخم تستحقه اللعبة ويستحق تحقيقه إستوديو Insomniac Games الذي بالتأكيد يُجهز حالياً لجزء ثاني رسمي في السلسلة وهنالك توقعات بإطلاق اللعبة خلال عام 2022 بشكل حصري على PlayStation 5 بالطبع.

جدير بالذكر أن إستوديو Insomniac Games أصدر لعبة Marvel's Spider Man Miles Morales والتي توفرت على PlayStation 4 و PlayStation 5 وأكملت لنا قصة شخصية Miles من اللعبة الأصلية. تلك اللعبة يوجد لها نسخة خاصة تضم نسخة Remastered من Spider Man 2018 متوفرة بشكل حصري على PlayStation 5.

النسخة الريماستر من Spider Man 2018 تُقدم تحسينات رسومية مذهلة مع تقنية تتبع الأشعة ودعم 60 إطار في الثانية على منصة PlayStation 5.

لعبة Spider Man PS4 باعت 20 مليون نسخة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 18, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.