asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إصدار طور الأونلاين للعبة Watch Dogs Legion للتركيز على حل مشاكل اللعبة


منذ إصدار Watch Dogs Legion واللعبة تُعاني من مجموعة من المشاكل التقنية على كل المنصات ويتم حلها من وقت لأخر ولكن دائماً تظهر مشاكل اخرى، لذلك قرر الإستوديو وضع تركيزه الكامل على حل مشاكل اللعبة.

على حسب التقرير الجديد الذي نشره موقع Kotaku فقد قرر الإستوديو المُطور تأجيل إصدار طور الأونلاين Multiplayer حتى عام 2021 للتركيز خلال الوقت الحالي لحل مشاكل اللعبة ومختلف أخطائها التقنية. العديد من اللاعبين أكدوا خلال الفترة الماضية على ظهور مشكلة عدم حفظ اللعبة خاصةً على الحاسب الشخصي و Xbox Series X، جاء رد من حساب Watch Dogs الرسمي بوعد من الفريق بحل تلك المشكلة في أقرب وقت.

طور الأونلاين Multiplayer سيُقدم مجموعة من المهام المنوعة ويمكنك إنهاؤها مع 3 اخرين من أصدقائك. محتوى اللعبة الأونلاين كان من المقرر إطلاقه خلال الثالث من ديسمبر 2020 ولكن بعد التأجيل الذي تم الإعلان عنه اليوم فينوي الإستوديو إصداره في وقتٍ ما خلال اوائل عام 2021.

Watch Dogs Legion متوفرة الآن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة للجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S.

تأجيل إصدار طور الأونلاين للعبة Watch Dogs Legion للتركيز على حل مشاكل اللعبة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.