asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : منصة Xbox Series S تُتيح لك 364 جيجا بايت فقط !


أحد اللاعبين حصل على منصة Xbox Series S بشكل مبكر وقد شارك بالمساحة المتاحة لك كلاعب بعد الجيجات التي يأخذها النظام.

أحد اللاعبين على Reddit بإسم Spead20 نشر صورة على Xbox Series X | S Subreddit مؤكداً انه حصل على منصة Xbox Series X مُبكراً ( قبل الإصدار بأسبوع ) في دولة كندا وأنه يمتلك الجهاز وقام بتركيبه وكالعادة بدأ مختلف اللاعبين بإرسال مجموعة من الأسئلة له حول الجهاز.

أكثر الاسئلة التي اهتم بها اللاعبين هي حجم الهارد الداخلي، نحن نعلم أن الجهاز يُقدم قرص صلب بسعة 512 جيجا بايت من نوعية SSD ولكن الأكثر أهمية هو الآتي : ما هو حجم الهارد الفعلي بعد ان يأخذ النظام الجيجات التي يحتاجها ؟

جاوب اللاعب Spead20 وأكد ان الجهاز يتيح لك حوالي 364 جيجا بايت تقريباً مما يعني أن النظام ياخذ حوالي 148 جيجا بايت وهذا أقل من Xbox Series X الذي يأخذ 198 جيجا بايت من المساحة الأصلية 1 تيرا بايت. للأسف 364 جيجا بايت هي ليست مساحة كافية للجيل الجديد فحالياً معظم الألعاب حجمها يتعدي 50 جيجا بايت وبعض الألعاب تتعدى 100 جيجا بايت مثل الأجزاء الجديد من Call of Duty وغيرها.

إذا كنت تمتلك قرص صلب خارجي فهذا سيكون مثالي بالنسبة لك حيث ستتمكن من تخزين مختلف الألعاب أما إذا كنت لا تمتلك قرص خارجي فيجب عليك التفكير قبل شراء الجهاز، إذا كنت تُجرب الألعاب ثم تمسحها فور الإنتهاء منها فهذا لن يُشكل لك مشكلة أما إذا كنت تحتفظ بالألعاب دائماً فبالتأكيد 364 جيجا بايت لن يكونوا كافيين لك.

رسمياً : منصة Xbox Series S تُتيح لك 364 جيجا بايت فقط ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 03, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.