asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن أن نرى إصدار Halo Infinite في ربيع 2021


الممثل Bruce Thomas الذي يقوم بعمل Motion Capture لشخصية Master Chief في سلسلة Halo أكد أن اللعبة جاهزة للإصدار في ربيع عام 2021.

كان الممثل في مقابلة جديدة يتحدثون فيها عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War وتحدث في منتصف كلامه عن لعبة Halo Infinite مؤكداً ان عمل الـ Motion Capture قد انتهى بشكل تام وأن اللعبة بالفعل إنتهت وعلى حسب معلوماته فهي جاهزة للإصدار في ربيع 2021.

اللعبة كان من المقرر لها أن تصدر في نوفمبر 2020 مع إصدار Xbox Series X | S ولكن إستوديو 343i قرر تأجيل إصدار اللعبة لفترة غير معلومة حتى يضمن أنه سيقدم أفضل تجربة Halo ممكنة لكل محبي السلسلة.

انتشرت العديد من التسريبات والشائعات خلال الفترة الماضية التي تؤكد أن اللعبة ستصدر في النصف الاول من عام 2021 ومع كلام Bruce Thomas فيمكن التأكيد على أن اللعبة ستصدر في الفترة بين أبريل ويونيو 2021. بشكل عام موعد مناسب وليس متأخراً كثيراً عن الموعد الأصلي.

Halo Infinite تصدر على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S بسعر 60 دولار او يمكنك الحصول عليها داخل إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass.
In an interview about BO: Cold War, the Mo-cap actor for Master chief brought up infinite. Did his final few words confirm a spring release? Or am I just super dumb? from r/halo
من الممكن أن نرى إصدار Halo Infinite في ربيع 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 04, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.