asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia: the Sands of Time


يوبي سوفت أعلنت اليوم عن تأجيل إصدار اللعبة المنتظرة Prince of Persia: The Sands of Time Remake فدعونا نتعرف على التفاصيل المهمة.

هذا ما وضحه حساب اللعبة الرسمي على Twitter :

" خلال بث Ubisoft Forward الرقمي أعلنا بفخر عن عودة Prince of Persia: The Sands of Time. يسعدنا أن نتمكن من وضع هذه اللعبة في أيديكم مرةً أخرى بينما نعيد سرد قصة الأمير وفرح في بلاد فارس في القرن الحادي عشر. مع ذلك، فإن عام 2020 كان عاماً مختلفاً. اليوم نود إعلامكم أننا بحاجة إلى المزيد من الوقت لإكمال اللعبة. لذلك، تم نقل تاريخ الاصدار إلى 18 مارس 2021. نعتقد أن هذا القرار الصحيح لضمان تقديم لعبة تحبوها. نشكركم على سعة صدركم ودعمكم المستمر لأمير بلاد فارس، ونتمنى أن تظلوا بصحة جيدة خلال موسم الأعياد. "

تتوفر Prince of Persia: The Sands of Time Remake على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 18 مارس 2021 ( قابلة للعب أيضاً على PlayStation 5 و Xbox Series X | S ).

جدير بالذكر أن هنالك تسريب منتشر منذ بضعة أيام يؤكد على وجود إعادة إبتكار للسلسلة من البداية بشكل مختلف ولن تتوفر قبل 2023، بالطبع يوبي سوفت لم تؤكد او تنكر تلك التسريبات في الوقت الراهن ولكننا في إنتظار معرفة تفاصيل أكثر.
تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia: the Sands of Time Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 08, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.