asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة HyperX تُعلن عن منتجات جديدة للاعبين في حدث CES 2021


شركة HyperX كشفت عن مجموعة منتجات جديدة خلال معرض CES 2021 للاعبي الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول المنزلية.

صرح بول ليمان ( نائب رئيس HyperX في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا ) بالآتي : " أصبح اللعب نشاطاً اكثر إنتشاراً خلال العام الماضي، حيث بحث الناس من حول العالم على طرق آمنة ومسلية للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم. تعكس منتجات HyperX الجديدة التزامنا لهذا المجتمع المتنامي باستمرار لنقوم بتوفير أفضل المنتجات لمساعدة الجميع على اللعب، وقتما وكيفما أرادوا."

المنتجات الجديدة التي تم الإعلان عنها :

1- لوحة مفاتيح Alloy Origins 20 : تتميز بحجمها الأصغر بنسبة 60% من الحجم الطبيعي، مُصممة بمفاتيح HyperX الحمراء الخطية مع مدى حركة أقصر لدعم ردة الفعل السريعة. تستخدم أيضاً لوحة المفاتيح أضواء LED مكشوفة ويٌقدم برنامج HyperX Ngenuity القدرة على تخصيص الإضاءة وتفعيل نمط اللعب و إعدادات الماكرو.

2- قاعدة الشحن قاعدة الشحن HyperX Charge Play Duo Controller Charging Station لأجهزة Xbox : تعمل مع وحدات تحكم Xbox One و Xbox Series X | S وتشمل على أبواب بطاريات متوافقة مع أيدي التحكم. تتميز قاعدة الشحن بمؤشرات LED تُظهر حالة الشحن لوحدات التحكم مع وجود بطاريتان قابلتان للشحن بسعة 1400 مللي أمبير.

3- زيادة توفير فأرة Pulsefire Haste : تتميز بوزن خفيف يساعد على الحركة الأسرع والتهوية الأفضل ( تصميم خلية نحل ) مع متانة تصل إلى 60 مليون نقرة وستة أزرار قابلة للتعديل. يتوفر أيضاً شريط مسك لطرفي الفأرة على اليمين واليسار بالإضافة لقواعد زلاجة من مادة PTFE منعناً للإنزلاق. يمكن تخصيص إعدادات الفأرة والإضاءة الخاصة بها عبر برنامج HyperX Ngenuity.

4- زيادة توفير سماعة Cloud II Wireless : توفر تجربة صوتية غامرة أثناء اللعب وتتميز بخاصية الصوت المحيطي 7.1 ومحركات تشغيل 53 مم. تتصل بتردد 2.4 جيجا هرتز وتعمل لمدة 30 ساعة متواصلة.

5- زيادة توفير سماعة Cloud Revolver Gaming Headset + 7.1 : تقدم صوتاً محيطياً إفتراضياً مع محركات إتجاهية 50 مم لتوفير أفضل تجربة تعرف على الأصوات لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب العوالم المفتوحة.

أسعار المنتجات ومواعيد إطلاقها الرسمية :

1- لوحة مفاتيح Alloy Origins 60 : تصدر بسعر 100 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 22 فبراير ثم بتاريخ 22 مارس في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا.

2- قاعدة الشحن HyperX Charge Play Duo Controller Charging Station لأجهزة Xbox : تصدر بسعر 40 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر فبراير.

3- فأرة Pulsefire Haste : تصدر بسعر 60 دولار في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا بتاريخ 11 يناير

4- سماعة Cloud II Wireless : تصدر بسعر 170 دولار في أوروبا خلال شهر فبراير.

5- سماعة Cloud Revolver Gaming Headset + 7.1 : تصدر بسعر 160 دولار في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا بتاريخ 11 يناير.
شركة HyperX تُعلن عن منتجات جديدة للاعبين في حدث CES 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 12, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.