asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

سيتم فتح الطلبات المُسبقة لريميك System Shock في أواخر فبراير


إستوديو Nightdive أكد في تحديث أخير عبر صفحة اللعبة على موقع Kickstarter أنه سيتم فتح الطلبات المُسبقة لنسخة الحاسب الشخصي في أواخر فبراير.

الطلبات المُسبقة ستكون على Steam و Epic Games Store و GOG وأي شخص سيقوم بطلب System Shock Remake مُسبقاً سيحصل على نسخة مجانية من System Shock 2: Enhanced Edition ( أيضاً كل من ساهم بمبلغ 30 دولار أو أكثر عبر صفحة Kickstarter سيحصل على نفس المكافأة ).

الإستوديو أكد أيضاً ان الريماستر الخاص بـ System Shock 2 ( النسخة الـ Enhanced ) قد تطورت بشكل لم يتوقعه الإستوديو، من الواضح أننا سنحصل على تجربة أضخم في هذا الريماستر ولن تكون مجرد تحسينات رسومية فقط. بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن إستوديو Nightdive على عملهم في الوقت الحالي على نسخة واقع إفتراضي من لعبة System Shock 2 ولكن لم يُشارك بأي تفاصيل ووعد بالإعلان عن المزيد قريباً.

لعبة System Shock Remake ستتوفر على الحاسب الشخصي عبر المتاجر المذكورة بالأعلى بالإضافة إلى أجهزة الكونسول PlayStation 4 و Xbox One ( قابلة للعب بخاصية التوافق المُسبق على PlayStation 5 و Xbox Series X | S ). للأسف الإستوديو لم يُعلن عن موعد فتح الطلبات المُسبقة لنسخة الكونسول.

سيتم فتح الطلبات المُسبقة لريميك System Shock في أواخر فبراير Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 24, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.