asus

آخر الأخبار

أخبار

وقف العمل على Anthem Next


خلال الفترة الماضية تم التأكيد على أن شركة Electronic Arts ستُقرر ما سيحدث مع لعبة Anthem والتحديث الجديد وللأسف القرار جاء بوقف العمل عليها.

فريق صغير من إستوديو Bioware عمل على ما يُسمى بـ Anthem NEXT خلال السنة الماضية تجهيزاً لإعادة إطلاق اللعبة من الصفر مرةً أخرى بحل مشاكلها وتقديم تجربة أفضل للاعبين. شركة EA عقدت إجتماع خلال الفترة الماضية لكي ترى ما التطور الذي قدمه هذا الفريق الصغير ومن الواضح أنه لم يُطور فيها كثيراً ولذلك قررت شركة Electronic Arts وقف العمل عليها وتوحيد موارد إستوديو Bioware في المشاريع الأخرى.

الإستوديو حالياً يعمل على مشروعين جديدين كلياً وهما الجزء الرابع من سلسلة Dragon Age والذي سيقدم لنا تجربة RPG قصصية مميزة بالإضافة لجزء جديد من سلسلة Mass Effect وتم الإعلان عنه خلال حفل The Game Awards 2020 بعرض تشويقي مميز جداً.

إستوديو Bioware أكد على أنه سيعمل في الفترة القادمة على تركيز موارده على المشروعين لضمان تقديمهما بأفضل شكل ممكن للاعبين لذلك توقعوا أن نتعرف على تفاصيل أكثر عن المشروعين ( خاصةً Dragon Age 4 ) خلال الأشهر القادمة لأنه المشروع الأقدم في التطوير.

أيضاً لا تنسوا أن الإستوديو يعمل في الوقت الحالي على Mass Effect Legendary Edition والتي ستتوفر على الحاسب الشخصي والجيل الجديد والسابق من أجهزة الكونسول خلال شهر مايو المُقبل، لتفاصيل أكثر.
وقف العمل على Anthem Next Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 25, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.