asus

آخر الأخبار

أخبار

جوجل صرفت عشرات الملايين حتى تقوم بصنع نسخ من الألعاب لخدمة Stadia


تقرير جديد نشره موقع Bloomberg من قبل الإعلامي الشهير Jason Schreier يتحدث فيه حول الكمية الطائلة من الأموال التي صرفتها شركة Google خلال الأشهر الماضية لصنع نسخ من الألعاب لخدمة Google Stadia.

على حسب ما ذكره الإعلامي جيسون شراير في تقريره الأخير على موقع Bloomberg فقد قامت شركة جوجل بصرف عشرات المليون لجلب بعض الألعاب العملاقة لخدمة البث السحابي، أهم تلك الألعاب تتمثل في Red Dead Redemption 2 وبعض العناوين الضخمة من شركة يوبي سوفت وغيرهم بالطبع.

التقارير الأخيرة تؤكد أيضاً أنه مع غلق الشركة للإستوديوهات الخاصة بها فقد توقف العمل على Journey to the Savage Planet 2 وكانت من المفترض أن تُساهم شركة جوجل في دعم لعب رعب من إستوديو Kojima Productions !

جدير بالذكر أنه منذ أسابيع بسيطة أعلنت الشركة عن غلقها لإستوديوهات Stadia Games & Entertainment خاصتها والتي كانت من المفترض أن تطور ألعاب بشكل حصري لخدمة البث السحابي Google Stadia. الشركة ستستمر في جلب المزيد من الألعاب للخدمة ولكن تلك الألعاب ستكون من مطورين طرف ثالث ولن تمتلك أي إستوديوهات طرف أول خاصة بها.
جوجل صرفت عشرات الملايين حتى تقوم بصنع نسخ من الألعاب لخدمة Stadia Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 27, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.