asus

آخر الأخبار

أخبار

قرصنة Crash Bandicoot 4 بعد يوم من إصدارها على الرغم من إستخدامها لـ Always Online DRM


صدرت لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time على منصة الحاسب الشخصي البارحة وتمت قرصنة اللعبة خلال يوم واحد فقط من الإصدار !

لاعبو الحاسب الشخصي لا يحبون فكرة جعل الألعاب Always Online خاصةً وإذا كانت اللعبة لا تضم أي طور أونلاين Multiplayer، هذا ينطبق على Crash Bandicoot 4 حيث أنها لا تضم أي طور أونلاين ولكن في نفس الوقت قامت Blizzard بجعل اللعبة Always Online مما أغضب اللاعبين، أيضاً بعد يوم واحد فقط من إطلاقها تمت قرصنة اللعبة والآن كل من حمل اللعبة بشكل مقرصن أصبح بإمكانه تجربة اللعبة أوفلاين !

بالطبع نحن لا ننصح بتحميل Crash Bandicoot 4 كلعبة مُقرصنة خاصةً وأنها تستحق الشراء لأنها قدمت واحدة من أفضل تجارب ألعاب الـ Platformer خلال عام 2020، ولكن في نفس الوقت يجب على Activision ان تُزيل خاصية الـ Always-Online DRM لأن ليس لها فائدة الآن واللاعبين يريدون تجربة اللعبة أوفلاين.

Crash Bandicoot 4 متوفرة أيضاً للشراء على PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X | S، إذا قمت بشراء اللعبة على الجيل الماضي فيمكنك الحصول على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.

قرصنة Crash Bandicoot 4 بعد يوم من إصدارها على الرغم من إستخدامها لـ Always Online DRM Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 27, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.