asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : إصدار منصة PlayStation 5 بشكل رسمي في مصر قريباً !


بعد عدة أيام من التشويق والإنتظار، كشف حساب PlayStation Arabia عن أن منصة PlayStation 5 ستتوفر بشكل رسمي في مصر قريباً !

هذا يعني أننا سنرى أجهزة رسمية تُباع من الوكيل الرسمي لـ Sony PlayStation في مصر ولكن لا تتفائلوا كثيراً، الأجهزة سيُطبق عليها الجمارك والضرائب والتي تصل نسبتها إلى 74% تقريباً فتوقعوا أن يكون سعر الجهاز الرسمي في مصر يتراوح بين 13500 و 14000 جنيه مصري.

نعم السعر أقل من سعر التجار العادية حالياً ولكنه ليس فرق شاسع. بالإضافة إلى ذلك فتوقعوا أن نرى متجر مصري بشكل رسمي على موقع PlayStation قريباً وسنستطيع الشراء بالفيزا والعملة المصرية. المشكلة هنا أن سعر الألعاب سيظل كما هو مما يعني أنك ستدفع 60 أو 70 دولار في اللعبة أي سيتراوح سعر اللعبة بين 935 و 1100 جنيه مصري وبالفعل حالياً يمكنك شراء الألعاب على المتجر بمختلف الطرق بسعر أرخص.

هل هي خطوة ممتازة ؟ نعم بالتأكيد سيكون من الرائع أن يتواجد وكيل رسمي لـ Sony PlayStation في مصر مما سيُرغم التجار على تقليل أسعارهم نسبياً ولكن الأمر لن يؤثر على شراء الألعاب إطلاقاً إلا إذا قررت سوني تقليل سعر الألعاب على المتجر المصري ولكن لا تتوقعوا أن يحدث ذلك. تابعونا حتى ننقل لكم أخر الأخبار حول إنتشار بلايستيشن في مصر.
رسمياً : إصدار منصة PlayStation 5 بشكل رسمي في مصر قريباً ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 07, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.