asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة قادم قريباً


شارك إستوديو EA DICE اليوم بـ Blog Post جديد يتحدث فيه حول الجزء القادم من سلسلة Battlefield ويحمسنا لتجربة ضخمة في موسم أعياد عام 2021.

تم التأكيد على أن أضخم فريق على الإطلاق يعمل على لعبة Battlefield الجديدة التي ستتوفر في موسم أعياد عام 2021 الجاري، إستوديو DICE الأساسي يعمل على اللعبة بالإضافة إلى مساعدات من DICE LA و Criterion لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول.

لعبة Battlefield الجديدة ستقدم أضخم المعارك في السلسلة بالإضافة إلى أنواع جديدة من التدمير في الخرائط لتجعل التجربة أكثر حماسية ومتعة لكل اللاعبين، الإستوديو حالياً يعمل على تحسين اللعبة من كل النواحي لضمان إطلاق اللعبة في موسم الأعياد وهي لا تعاني من مشاكل. الإستوديو أكد أن اللعبة ستصدر على الجيل الجديد من أجهزة الكونسول PlayStation 5 و Xbox Series X | S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي ولم يتم ذكر منصات الجيل السابق.

سيتم الكشف عن اللعبة قريباً ( التوقعات تُشير إلى شهر مايو )، وبالإضافة إلى ذلك فتم الكشف عن لعبة Battlefield Mobile ستصدر في عام 2022 ويتم تطويرها بمساعدة فريق Industrial Toys، تلك اللعبة يتم صنعها خصيصاً لأجهزة الهواتف الذكية ولن يكون لها أي علاقة بلعبة Battlefield التي ستصدر في اواخر العام الجاري للحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول.

الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة قادم قريباً Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 22, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.