asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

نظرة تقنية على لعبة Crysis Remastered على منصات Xbox بعد تحديث الجيل الجديد


إستوديو Crytek أصدر اليوم تحديثاً جديداً للعبة Crysis Remastered على أجهزة الجيل الجديد وقناة Digital Foundry شاركت بإستعراض للأداء على منصات Xbox.

لنبدأ أولاً بمنصة Xbox Series S، يمكنك الإستمتاع بـ Quality Mode حيث تعمل اللعبة على 4K و30 إطار في الثانية أو Performance Mode وتعمل اللعبة على 1080p و60 إطار في الثانية وأخيراً Ray Tracing Mode وتعمل اللعبة على 1080p و30 إطار في الثانية. الأداء ليس ثابتاً ومعظم الوقت هنالك frame drops واضحة، أفضل مود للتجربة على Xbox Series S هو Ray Tracing Mode.

تأتي بعد ذلك منصة Xbox Series X حيث تعمل على دقة 1080p و60 إطار في الثانية في Performance Mode أو 4K و60 إطار في الثانية على Quality Mode أو 1440p و60 إطار في الثانية على Ray Tracing Mode، مثل Xbox Series S فالاداء التقني ليس ثابتاً بنسبة 100% للأسف.

جدير بالذكر أن نفس التحديث تم إصداره على منصة PlayStation 5 ويدعم نفس مودات اللعب مثله مثل Xbox Series X وسيقوم مقدمي قناة Digital Foundry بإستعراض نسخة PlayStation 5 قريباً.

حتى يحدث ذلك فيمكنكم الإستمتاع بنظرة على الأداء التقني لمنصات Xbox Series X | S :



نظرة تقنية على لعبة Crysis Remastered على منصات Xbox بعد تحديث الجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 07, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.