asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : سوني تلغي العمل على Days Gone 2 وتعمل على ريميك The Last of Us


نشر الإعلامي الشهير Jason Schreier مقال أخير عبر موقع Bloomberg يتحدث فيه حول عمل إستوديوهات سوني على ريميك The Last of Us وإلغاء العمل على الجزء الثاني من لعبة Days Gone.

أوضح Schreier أنه في 2019 عرض إستوديو Bend تقديم الجزء الثاني من Days Gone
على سوني ولكن للأسف قررت سوني رفض العرض وجعلت الإستوديو يساعد Naughty Dog في إنشاء طور الأونلاين الخاص بلعبة The Last of Us Part II.

حالياً الإستوديو يعمل على لعبة خاصة به تماماً ولكنها للأسف لن تكون Days Gone 2، على الرغم من أن Days Gone حققت النجاح المطلوب نسبياً من ناحية المبيعات إلا أنه من الواضح أن سوني لا تثق في قدرات الإستوديو لتصحيح الأخطاء وتقديم تجربة أفضل وأعمق من الجزء الأول.

أيضاً اكد Schreier أن سوني كانت تعمل على Remake للعبة The Last of Us منذ عام 2019 وهذا الريميك كان يتم تطويره من قبل Sony’s Visual Arts Service Group في San Diego، لاحقاً قررت سوني أن تجعل إستوديو Naughty Dog يتولى عملية تطوير الريميك الذي سيصدر خلال الأعوام المقبلة على منصة PlayStation 5.

شخصياً لا أفهم ما الفائدة من صناعة ريميك للعبة صدرت في 2013 على PlayStation 3 ثم حصلت على Remastered في 2014 على منصة PlayStation 4 ثم في 2016 حصلت على تحديث لمنصة PlayStation 4 Pro وأصبحت تعمل على دقة 4K. صناعة ريميك للعبة Demon's Souls كان أمراً منطقياً لأن اللعبة كانت متوفرة على PlayStation 3 فقط ولكن فعلياً لا توجد فائدة من صناعة ريميك للعبة The Last of Us.

على العموم من الواضح أن صناعة هذا الريميك سيكون ليتماشى مع مسلسل The Last of Us الذي سيتم إطلاقه عبر شبكة HBO ولذلك توقعوا أن تتواجد تغييرات به تختلف عن الجزء الأساسي.

تقرير : سوني تلغي العمل على Days Gone 2 وتعمل على ريميك The Last of Us Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 09, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.