asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

منصة Sony PlayStation 5 هي أسرع منصة منزلية مبيعاً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية


كشف تقرير مارس الأخير الذي نشره NPD Group أن منصة Sony PlayStation 5 حققت رقماً قياسياً جديداً وأصبحت أسرع جهاز منزلي مبيعاً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية متفوقاً على الأجهزة الأضخم من بلايستيشن سواء كانت PlayStation 2 أو PlayStation 4 وحتى Nintendo Switch.

التقرير الأخير من NPD Group أكد أن مبيعات منصة PlayStation 5 في الولايات المتحدة الأمريكية شهدت سرعة ضخمة خلال الأشهر الماضية وأصبحت أسرع المنصات المنزلية مبيعاً حتى الآن في تاريخ الولايات المتحدة سواء من ناحية عدد الوحدات المُباعة أو من ناحية المكسب بالدولارات.

في فبراير الماضي أكدت Sony PlayStation أن منصة PlayStation 5 تمكنت من شحن 4.5 مليون وحدة عالمياً في نهاية 2020، الشركة أرادت شحن 7.6 مليون وحدة قبل إنتهاء السنة المالية الماضية ( إنتهت في 31 مارس 2021 ) ولكنها لم تُعلن عن النتائج النهائية حتى الآن ولكننا نتوقع أن الشحنات تخطت هذا الرقم.

من الصعب إيجاد منصة PlayStation 5 في الوقت الحالي ولكن إذا وجدتها فيمكنك شراء النسخة العادية بسعر 500 دولار او النسخة الرقمية بسعر 400 دولار.
منصة Sony PlayStation 5 هي أسرع منصة منزلية مبيعاً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 16, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.