asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدار عرض إطلاق توسعة The Wrath of the Druids للعبة Assassin's Creed Valhalla


أصدرت اليوم يوبي سوفت عرض الإطلاق الرسمي لتوسعة The Wrath of the Druids المنتظرة من لعبة Assassin's Creed Valhalla و التي ستتوفر بشكل رسمي خلال أيام.

توسعة The Wrath of the Druids ستُقدمنا إلى قصة جديدة كلياً في عالم Assassin's Creed Valhalla حيث سننطلق في رحلة ضخمة إلى أراضي أيرلندا لنستكشف فيها مجموعة كبيرة من المناطق وسنقوم ببعض المهام المميزة للقضاء على الـ Druids وبعض الشخصيات والجماعات الأخرى التي سيتم تقديمها في الإضافة.

تنطلق إضافة Assassin's Creed Valhalla: The Wrath of the Druids في 13 مايو 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S وخدمة البث السحابي Google Stadia.

يمكنك شراء الإضافة بشكل منفصل بسعر 25 دولار أمريكي أو يمكنك الحصول عليها عبر تذكرة الموسم والتي تُكلفك 40 دولار، تذكرة الموسم ستُقدم أيضاً إضافة The Siege of Paris والتي ستصدر خلال بضعة أشهر بسعر 25 دولار هي الأخرى مما يعني أنك ستوفر 10 دولار إذا حصلت على الـ Season Pass.


إصدار عرض إطلاق توسعة The Wrath of the Druids للعبة Assassin's Creed Valhalla Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 11, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.