asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

سلسلة Assassin's Creed ستتحول لتجربة خدمية ؟


سلسلة Assassin's Creed شهدت تحول ضخم خلال السنوات الماضية، في البداية كانت تُركز اللعبة على كونها تجربة أكشن ومغامرات محكمة ولكن بدايةً من 2017 تحولت السلسلة لتكون تجربة RPG عملاقة، ومن الواضح أن هذا التغير سيؤدي إلى تغير أكبر خلال السنوات المُقبلة !

أصدرت يوبي سوفت مقالة جديدة عبر موقعها تؤكد فيها أن سلسلة Assassin's Creed ستتحول لتجربة خدمية، إستوديو Ubisoft Montreal يتعاون مع Ubisoft Quebec على مشروع جديد تحت عنوان Assassin's Creed Infinity والذي سيكون عبارة عن منصة خدمية.

لم تُشارك يوبي سوفت بتفاصيل كثيرة حول الأمر ولكن من الواضح أننا سنشهد وجود منصة واحدة أساسية ( Hub ) يخرج منها مجموعة من الألعاب والتجارب المختلفة في حقبات تاريخية مُنوعة كما تعودنا من سلسلة Assassin's Creed، هل ستكون تلك التجربة عبارة عن تجربة مغامرات مُحكمة مثل السابق أم ستستمر في نهج العناوين الـ RPG الضخمة ؟ هذا سؤال لا توجد إجابة له في الوقت الحالي.

الإعلامي Jason Schreier شارك بمقالة عبر موقع Bloomberg يوضح فيها أن هذا المشروع الجديد لن يصدر قبل عام 2024 ومع إقتراب إصداره سنتعرف على تفاصيل أكثر. العديد من اللاعبين شبهوا فكرة تلك التجربة بعالم Fortnite و GTA Online الذي يتطور بإستمرار ويكون مترابط ببعضه وبالفعل هذا أقرب مثال يمكننا التفكير فيه حالياً. على العموم، سننتظر المزيد من التفاصيل من يوبي سوفت خلال الأشهر والسنوات المُقبلة.
سلسلة Assassin's Creed ستتحول لتجربة خدمية ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 07, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.