asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Half-Life 2 تحصل على نسخة ريماستر ليست من تطوير Valve

 

في ظل ترقب شديد من اللاعبين و عدم وجود أي موعد محدد من Valve عن اصدار نسخة جديدة من Half-Life ، يتم تطوير نسخة ريماستر من لعبة Half-Life 2 من قبل فريق التطوير الذي كان وراء Half-Life 2 Update Mod الذي صدر في 2015 .

النسخة الجديدة تظهر في قائمة SteamDB بمسمى Half-Life 2: Remastered Collection مع تضمن وجود ملاحظات ان هذه النسخة من اللعبة عبارة عن تعديل من قبل Filip Victor وليس من تطوير Valve او له علاقة بها .

قد يكون نوعا من غير العدل في الامر حيث انه غالبا ما ترك لمجتمعات الالعاب الحرية في تطبيق بعض التعديلات على العاب وعناوين Valve القديمة، الأمر لم يكن شيء جديد لنا حيث رأينا من قبل لعبة Black Mesa التي رغم انها بمسمى مختلف تماما الا انها نسخة ريماستر معاد تطويرها من Half-Life على المحرك المصدري للعبة . والتي تعتبر اول لعبة Half-Life لعبها اغلب اللاعبين المتعلقين بسلسلة Half-Life من الاصل !

لم تعلق Valve على المشروع حتى الان كما انه بالتأكيد أن كل عنوان تم وضعه في قائمة SteamDB ليس بالضرورة أن ينتهي به المطاف ليكون منتج Steam ، ولكن من المحتمل أن يسير هذا المشروع في طريق Black Mesa . وكل ما ستطلبة Valve في هذه الحالة هو ان يتم ازالة المصدر من العنوان .

كانت هذه أهم المعلومات التي توفرت عن صدور نسخة جديدة معاد تطويرها من لعبة Half-Life و التي سننشر معلومات اضافية عنها في حال حدوث تطورات في مشروع الريماستر للعبة .

لعبة Half-Life 2 تحصل على نسخة ريماستر ليست من تطوير Valve Reviewed by Ahmed HZ on أغسطس 03, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.