asus

آخر الأخبار

أخبار

طور Manager Career في لعبة FIFA 22 سيعطي اللاعبين القدرة على انشاء فرقهم الخاصة


اخيرا بعد فترة لا يستهان بها تضمنت مطالب اللاعبين من شركة EA ان يقومو ببعض الاضافات الجذرية للعبة FIFA اللتي تصظر منها جزء كل سنة .. اعلنت الشركة في تصريحات رسمية عن انه فب الجزء القادم سيتمكن اللاعبون من انشاء فرقهم الخاصة ، وهذا كان ضمن ابرز رغبات اغلب اللاعبين الذي يبدو ان الشركة في طريقها لتحقيقه .


سيتضمن الجزء القادم امكانية انشاء اللاعبين فرقهم الخاصة بقدرات مختلفة من حيث تخصيص كل شيء ، و تضمن الامر استديوهات مختلفة و العديد من الخيارات لمنح اللاعبين القدرة على التحكم بكل شيء حتى انشاء فريق بالكامل تم توليد بياناته من محرك اللعبة دون اي استعانة اسماء او شكل فرق او لاعبين موجودين بالحقيقة !


كما يتمكن اللاعبين من بعض التخصيصات الاضافية مثل اختيار اي دوري ضمن الموجودين في اللعبة و اللعب به و البطولات الملحقة تباعا له ، بالاضافة الى تسميات و شعارات و القاب الفريق لكي يقولها المعلقين اثناء اللعب و الفرق المنافسة و الفريق الغريم لكي يتم التركيز عليه اثناء تضمين عبارات التعليق اثناء احداث المباريات من قبل الذكاء الاصطناعي .


ضمن هذه الاضافات الى جانب العديد من التحسينات التي تقوم بها EA في سيرها نحو جعل FIFA افضل .. يبدو ان اللعبة في طريقها لزيادة شعبيتها اكثر فأكثر .




طور Manager Career في لعبة FIFA 22 سيعطي اللاعبين القدرة على انشاء فرقهم الخاصة Reviewed by Ahmed HZ on أغسطس 06, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.