asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Fall Guys تدخل موسوعة جينيس كأكثر لعبة تحميلاً عن طريق PS Plus

لعبة Fall Guys المحبوبة و التي قدمت لنا واحدة من أفضل التجارب, و مواقف مميزة و المضحكة بين الأصدقاء, ها هي الأن تكسر أرقامًا قياسية بعدما حصدت عدد تحميلات يفوق أي لعبة أخري متوفرة علي خدمة PS Plus.


لعبة لطيفة بألوان مبهجة و رسوميات كرتونية لكن بنكهة الباتل رويال و محاولة البقاء, هذا ما قدمه لنا استوديو Mediatonic في لعبتهم Fall Guys: Ultimate knockout, و يبدو أن جمهورها ينموا باستمرار, حيث مؤخرًا حققت اللعبة الرقم القياسي كأكثر لعبة تحميلاً باستخدام خدمة الـPS Plus.


تم تسجيل هذا الرقم القياسي في الموسوعة العالمية جينيس للأرقام القياسية و سيتم إصداره بين صفحات عدد العام القادم من الكتاب السنوي. لسوء الحظ, لا نعلم ما هو عدد التحميلات التي وصلت إليها Fall Guys, أو حتي ما العدد المطلوب من باقي الألعاب لتحطيم هذا الرقم القياسي. لا يزال هذا الانجاز مبهر, ضع في اعتبارك عدد الألعاب الكبير علي خدمة الـPS Plus التي من شأنها إعلاء المنافسة بين الألعاب في عدد التحميلات, من بينهم ألعاب شهيرة أيضًا مثل Rocket League و ألعاب أخري تحمل طور لعب جماعي مميز. رغم المنافسة, حصدت Fall Guys هذا اللقب.


البعض قد يُطلق علي Fall Guys لقب "لعبة ميتة" كناية عن اتجاه لاعبيها لألعاب أخري أو أنها لم تعد رائجة كما كانت, لكن بعد هذا الرقم و أحداث الموسم الخامس التي تضمنت أشكال جديدة و
متعددة, يبدو أنها ما زالت تنافس علي قمة الهرم.

Fall Guys تدخل موسوعة جينيس كأكثر لعبة تحميلاً عن طريق PS Plus Reviewed by ezz eldin on سبتمبر 26, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.