asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Horizon Forbidden West ستستغل جميع مميزات PS5

 


كما نعلم فإن جهاز الـ PlayStation 5 يقدم مميزات ممتازة تسمح للمطورين بتقديم ألعابهم بدقة وسرعة عالية، بجانب مميزات وحدة التحكم التى تسمح للاعبين بتجربة أفضل بكثير، وهو ما سنراه فى Horizon Forbidden West أيضًا.


بحسب مقال جديد عبر مدونة PlayStation الرسمية، ذكر Bastien Ramisse مصمم الشخصيات فى استوديو Guerrilla Games، أن إطلاق اللعبة عبر منصة الـ PlayStation 5 سمح لفريق التطوير بتقديم المزيد من الجودة والدقة إلى اللعبة.

وقال أيضًا أن كل جيل من أجهزة الـ Console يسمح للمطورين بإضافة الكثير من الدقة والجودة على الشخصيات، ورفع تعبيرات وجه الشخصيات إلى مستوى أخر، يشعرك أنها حقيقة. "بشكل عام أصبح الحلم حقيقة لكل من المطورين واللاعبين"


قد يظن البعض أن أداء اللعبة عبر أجهزة الـ PlayStation 4 لن يكون بالجودة المنتظرة، لكن طمأن Bastien اللاعبين بأنها ستعمل بشكل ممتاز.

حيث قال:

لقد قمنا بتطوير وإختبار اللعبة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 فى الوقت ذاته، لأنه من المهم لنا كاستوديو أن نضمن حصول لاعبي أجهزة الـ PlayStation 4 على تجربة مميزة بنفس القدر، لدينا بعض الموارد الغير مكتشفة لدفع جودة الشخصيات إلى الأمام.


إذا فلا داعى للقلق بشأن جودة اللعبة عبر أجهزة الـ PlayStation 4، فعلى ما يبدو أنكم ستحصلون على تجربة مميزة ورائعة.


الجدير بالذكر أن ترقية اللعبة من أجهزة الـ PlayStation 4 إلى PlayStation 5 ستكون مجانية بالكامل ولن تدفع أى مبالغ إضافية.

تصدر Horizon Forbidden West حصريًا عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 فى 18 فبراير 2022.


لعبة Horizon Forbidden West ستستغل جميع مميزات PS5 Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 28, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.