asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

ملخص حلقة Nintendo Direct


أقامت شركة Nintendo بالأمس حلقة جديدة من Nintendo Direct، والتي أعلنت عنها بشكل مفاجئ للجميع، الحلقة كانت مليئة بالالعاب المميزة مثل إستعراض لعبة Bayonetta 3 و Kirby and the Forgotten Land و إستعراض الجيمبلاى الخاص بلعبة Splatoon 3، والمزيد من الألعاب والمحتوى المميز، ولمن فاتته الحلقة، فسنخبركم عن أهم الألعاب التي تم الكشف عنها.






سيتمكن اللاعبون من خلال هذا الإشتراك تجربة ألعاب جهاز Nintendo 64 مثل The Legend of Zelda: Ocarina of Time و Mario Kart 64 و Star Fox 64 و Mario Tennis 64، والكثير من الألعاب التي توفرت على جهاز Nintendo 64.

أيضًا سيتمكن اللاعبون من تجربة ألعاب جهاز SEGA Genesis مثل Sonic the Hedgehog 2 و Streets of Rage 2 و Shining Force, Shinobi III: Return of the Ninja Master، والكثير من الألعاب التي توفرت على جهاز Sega Genesis، وسيتوفر هذا الإشتراك فى أكتوبر المقبل.


بالإضافة إلى كل هذا، ستتوفر وحدات تحكم جديدة لأجهزة الـ Nintendo Switch، على غرار وحدات التحكم الخاصة بالأجهزة السابق ذكرها Nintendo 64 و Sega Genesis، لم يتم تحديد موعد محدد لصدورهم أو سعر محدد، لكن سيتم الكشف عن ذلك خلال الأسابيع المقبلة.




الكشف رسمياً عن طاقم تمثيل فيلم Super Mario Bros.

تم الكشف بشكل رسمي عن طاقم تمثيل فيلم Super Mario Bros المنتظر، وسيلعب الممثل Chris Pratt دور Mario، و Jack Black بدور Bowser و Keegan-Michael Key بدور Toad، و Seth Rogen بدور Donkey Kong، والممثلة Anya Taylor-Joy ستلعب دور Peach، وأخيرًا Charlie Day سيلعب دور Luigi.











هذا كان أهم ما تم الإعلان عنه خلال حلقة Nintendo Direct، ويمكنكم مشاهدة الحلقة بالكامل بالأسفل:



ملخص حلقة Nintendo Direct Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 24, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.