asus

آخر الأخبار

أخبار

Batman يعود إلى Rocket League


 كباقى الألعاب متعددة اللاعبين والتى تعلن عن أحداث عديدة بمناسبة موسم الهالوين، ها هو استوديو Psyonix هو الأخر يعلن عن حدث HAUNTED HALLOWS بمناسبة موسم الهالوين، والمتوفر منذ 14 أكتوبر (اليوم) وحتى 1 نوفمبر المقبل.


يتعرض Rogues Gallery للضرر والتخريب مما يستدعي فارس الظلام Batman. يضيف الحدث سيارات عديدة مقتبسة من شخصيات عالم DC مثل Joker Dominus Decal المقتبسة من شخصية Joker و الـ Boost الخاص به وسيارة Gotham's Finest Merc Decal وسيارة مقتبسة من شخصية Harley Quinn بالإضافة إلى عجلات أيضا مقتبسة من نفس الشخصية الشهيرة والمزيد.


كما وتم إضافة ساحة جديدة كليا تحت عنوان Beckwith Park (Gotham Night)، يمكنكم إلقاء نظرة عليها من خلال المقطع فى التغريدة أعلاه. كما وستتوفر مجموعة BATMAN HALLOWEEN التى يمكنكم الحصول عليها مقابل 2000 CREDITS (عملة اللعبة) وتوفر هذه المجموعة سيارات مثل Batmobile (1989) و The Dark Knight's Tumbler بالإضافة إلى ثيم  The Dark Knight Goal Explosion والمزيد.


لعبة Rocket League متوفرة بشكل مجاني عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

Batman يعود إلى Rocket League Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 14, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.