asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل تحديثات لعبة Cyberpunk 77 حتى العام المقبل


 بعد صدور لعبة Cyberpunk 2077 فى سبتمبر من عام 2020 واجهت اللعبة انتقادات حادة بسبب المشاكل التي واجهتها اللعبة سواء كان لنسخة اللعبة من الأجهزة المنزلية أو الحاسوب الشخصي لكن كانت بكثرة على الأجهزة المنزلية خاصة الجيل القديم (PlayStation 4, Xbox one)، لكن يبدو أن تحديثات تحسين اللعبة ما زالت ستتأخر أكثر.


أعلنت شركة CD Project Red خلال بيان عبر موقع لعبة Cyberpunk 2077 عن تأجيل جميع التحديثات القادمة للعبة حتى وقت ما خلال عام 2022. بحسب ما كشفت عنه الشركة خلال البيان فإن التحديثات سيتم تأجيلها حتى عام 2022، وبالتحديد فى الربع الأول من العام، وسيشاركونا المزيد من التفاصيل قريبًا.


من المفترض أن تكون هناك المزيد من الإضافات (DLC) قادمة للعبة، فما زالت الشركة تعمل عليهم، لكن جعلت الأولوية للتحديثات، حيث صرحت الشركة خلال البيان:

لا زلنا نخطط لإصدار محتوى إضافى مجانى للعبة، كما هو الحال مع The Witcher 3، مع ذلك. فقد قررنا أولويتنا هى العمل على الإصلاحات والتحديثات الأكثر أهمية. حتى الأن، أصدرنا أول حزمة محتوى إضافى مع التحديث رقم 1.3، وسنصدر المزيد فى المستقبل القريب - سيكون لدينا المزيد لقوله عن هذا خلال الأشهر المقبلة.


بعد كل هذه التأجيلات، نتمنى أن تصلح التحديثات اللعبة بشكل كبير، خاصةً على الجيل القديم من الأجهزة المنزلية. لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي

تأجيل تحديثات لعبة Cyberpunk 77 حتى العام المقبل Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 31, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.