asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب المزيد من التفاصيل حول Call of Duty Modern Warfare 2


 تستمر التسريبات حول لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 فى الظهور واحدة تلو الأخرى، فبعد تسريب أنها ستصدر فى وقت ما من عام 2022، الأن تظهر تسريبات حول ما ستقدمه اللعبة وتكلفة تطويرها.


بحسب التسريبات التى نُشرت فإن ميزانية تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تصل إلى 150 مليون دولار وهى ميزانية عملاقة للغاية. بالإضافة إلى أن اللعبة ستكون دموية أكثر من الأجزاء السابقة، والشخصيات الأخرى (NPC) ستتعامل مع الإصابات بشكل واقعى مثل الضغط على الجروح والمزيد. اللعبة واقعية بشكل كبير حيث أن الشخصية سيكون لها ردود أفعال مختلف إعتمادًا على الموقف الذي تقع فيه، على سبيل المثال تعرض سيارتك لفخ فى أحد مهام القصة فستكون ردة فعل الشخصية مختلفة وستلاحظ ذلك.


اللعبة ستحتوى على نظام أخلاقى -كالذي فى Red Dead Redemption 2- يؤثر على القصة. طور Special Operations  سيكون مختلف... حيث أنه سيكون مرعب ومخيف أكثر، وربما يعتمد على الوضع الليلي.


التسريبات ليست من مسرب معروف، وإنما من مسرب لم نره من قبل. لذا يجب الحذر مع هذه التسريبات وننتظر الكشف الرسمي عن اللعبة. بذكر سلسلة Call of Duty، فإن لعبة Call of Duty Vanguard قادمة فى 5 نوفمبر المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي.

تسريب المزيد من التفاصيل حول Call of Duty Modern Warfare 2 Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 30, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.