asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن قائمة ألعاب نوفمبر لخدمة Xbox Live Gold

 


كشفت شركة Microsoft بشكل رسمي عبر حساب Xbox عبر تويتر عن قائمة ألعاب شهر نوفمبر المقبل للمشتركين فى خدمة Xbox Live Gold، وكالعادة قائمة ليست قوية.


القائمة تتضمن 4 ألعاب، وأولهم لعبة Moving Out هى عبارة عن لعبة محاكاة حيث أن وظيفتك فى اللعبة هى فنى لترتيب وتنظيم الأثاث ونقله، وتنقذ المدينة من خطر الأثاث. يمكنكم لعبة اللعبة بشكل منفرد أو بشكل تعاوني يصل إلى 4 لاعبين، تناسب هذه اللعبة التجمعات مع الأصدقاء لخلق جو من المرح، اللعبة متوفرة من 1 وحتى 30 نوفمبر المقبل.


اللعبة الثانية هى Kingdom Two Crowns، هى لعبة 2D استراتيجية.. حيث تبنى مملكتك وتلعب دور الملك لتحمى مملكتك، توفر اللعبة بيئات لتستكشفها فى العصور الوسطى والعوالم المظلمة واليابان، اللعبة متوفرة من 16 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.


اللعبة الثالثة هى Rocket Knight، وهى لعبة منصات من منظور 2.5D صدرت لأول مرة عبر أجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 فى 2010. فى اللعبة تحاول إنقاذ مملكة Zephyrus، لذا استخدم ذكائك وحزمة الصواريخ لإنقاذ المملكة، اللعبة متوفرة من 1 إلى 15 نوفمبر.


وأخر لعبة معنا هى Lego Batman 2 DC Super Heroes، أرتد رداءك وأنضم إلى أبطال DC الخارقين مثل Batman و Superman والمزيد، لإنقاذ مدينة Gotham من الـ Joker و Lex Luthor، اللعبة تظهر أنها طفولية أكثر لكنها مناسبة لجميع الأعمار ويمكن لعبها بشكل تعاوني بحد أقصى لاعبان، اللعبة متوفرة من 16 وحتى 30 نوفمبر.



 

الأربع ألعاب متوفرين أيضا لمشتركين خدمة Xbox Game Pass Ultimate، والتى تتضمن خدمتي Game Pass و Xbox Live Gold، بالإضافة إلى EA Play.

الكشف عن قائمة ألعاب نوفمبر لخدمة Xbox Live Gold Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 30, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.