asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة الحاسوب الشخصي من God of War تم تطويرها من فريق تطوير خارجي


 قامت شركة Sony خلال الأيام القليلة الماضية بمفاجأة الجميع بالإعلان بشكل رسمي عن قدوم God of War حصرية جهاز الـ PlayStation، والتى من المقرر أن تصدر فى يناير المقبل، ونتوقع أم أن تستمر شركة Sony وتواظب على إصدار حصريات أجهزة الـ PlayStation لأجهزة الحاسوب الشخصي وهو ما يصب فى مصلحة الشركة حيث تحقق اللعبة مبيعات أكثر بالإضافة إلى الترويج الجزء القادم والذي يحمل عنوان "Ragnarok".


علمنا جميعا فى وقت سابق أن شركة Sony قامت بشراء والإستحواذ على استوديو Nixxes، والذي وظيفته الأساسية هى المساعدة فى تطوير نسخ الحواسيب الشخصية من حصريات PlayStation. لذا توقعت أن يقوم الاستوديو بتطوير نسخة الحاسوب الشخصي من God of War، لكن الأمر جاء عكس ما توقعناه تمامًا وهو يعد أمر غريب وعجيب فى أن واحد.

حيث أشارت شركة Sony خلال بيان عبر موقع ArsTechnica أن استوديو Jetpack Interactive الذى قام بتطوير نسخة الحاسوب الشخصي من لعبة Dark Souls، هو من يقوم بتطوير نسخة الحاسوب الشخصي من اللعبة بشكل كامل، بينما استوديو Santa Monica هو من يشرف على تطوير نسخة الحاسوب الشخصي من اللعبة. لكن الأمر الغريب أنه لماذا استعانت Sony بفريق تطوير خارجي وهى تملك فى الأصل استوديو Nixxes والمختص فى تطوير نسخ الحواسيب الشخصية من الألعاب ؟ هى تساؤلات نطرحها وليست لها إجابات.


لعبة God of War قادمة للحاسوب الشخصي فى 14 يناير 2022 القادم عبر متجر Steam و Epic Games بسعر 50 دولار. جدير بالذكر أيضًا أن لعبتي Uncharted 4 و Lost Legacy قادمتان فى النصف الأول من عام 2022 عبر أجهزة الحاسوب الشخصي.
نسخة الحاسوب الشخصي من God of War تم تطويرها من فريق تطوير خارجي Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 26, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.