asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن العرض الرسمي الخاص بثلاثية Grand Theft Auto



 كشفت شركة Rockstar Games أخيرا عن العرض الرسمي الخاص بثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition والتى تم الكشف عنها خلال الأسابيع لكن حينها لم نعرف الكثير من التفاصيل عنها، لكن ها هى الشركة تكشف عن العرض الرسمي وموعد صدورها.


 

العرض الجديد يمتد إلى دقيقة واحدة فقط، ويقارن بين الجودة الرسومية بين أول إصدار من Grand Theft Auto 3 و Vice City و San Andreas والإصدار الجديد من الثلاثية. نظرا أن اللعبة مجرد ريماستر فلا تتوقعوا أن تصل اللعبة إلى جودة GTA 5 حيث أنها تقدم تحسينات على الإضاءة والإنعكاسات لتتناسب مع الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية. كما ذكر فى التسريبات السابقة فإن نظام التحكم والتصويب فى اللعبة سيكون مشابه لـ GTA 5.

أيضاً تم الكشف عن مواصفات التشغيل للثلاثية والتى ستكون كما تم تسريبها فى وقت سابق، مع اختلاف فقط فى حجم الذاكرة العشوائية (رامات) فى المواصفات الموصي بها لتكون 16GB بدلا من 12GB التى كانت فى التسريبات، يمكنكم رؤية مواصفات تشغيل الثلاثية من هنا.


ثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition ستتوفر فى 11 نوفمبر المقبل للنسخ الرقمية بينما فى 6 ديسمبر للنسخ الفيزيائية عبر أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One, Series X|S و Nintendo Switch بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، ويمكنكم طلب اللعبة مسبقا من خلال متجر Rockstar الرسمي بسعر 60 دولار عبر المنصات المذكورة أعلاه. 

الكشف عن العرض الرسمي الخاص بثلاثية Grand Theft Auto Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 22, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.