asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً: الكشف عن طور Hazard Zone فى لعبة Battlefield 2042



 بعد الكثير من التشويق ها هى شركة Electronic Arts تعلن بشكل رسمي عن طور Hazard Zone أو منطقة الخطر فى لعبة Battlefield 2042، ولمن يعتقد أنه طور باتل رويال فهو ليس كذلك. 


الطور عبارة عن 24 لاعب على منصات الجيل القديم أو 32 لاعب على منصات الجيل الحالى، يتم تقسيمهم إلى ستة فرق أو ثمانية فرق كل فريق مكون من 4 أفراد يجب على كل فريق جمع محركات البيانات المنتشرة فى أرجاء الخريطة، وتقاتل الفرق الأخرى التى لها نفس الهدف أيضاً، تتاح فرصتين لإستخراج محركات البيانات من الموقع فرصة فى منتصف المبارة وفرصة فى نهاية المبارة لكن إحذر فأنت تخاطر بخروجك فى نهاية المبارة، لكن ستحصل على مكافئات أكثر. الطور فيه حياة واحدة فقط لكل فرد من أفراد الفريق مما يعنى أن كل رصاصة مهمة وكل قرار مهم.


قلت بالأعلى أنك إذا قمت بعملية الإستخراج فى نهاية المبارة فستكون مخاطرة كبيرة، لكن لا داعى للقلق لأنك كلما جمعت المزيد من محركات البيانات ستحصل على نقاط خبرة أكثر وعملات أكثر. العملة التى ستحصل عليها تسمى Dark Market Credits وتستخدمها لشراء العتاد والأسلحة قبل بداية المباراة.


يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن طور Hazard Zone أدناه.


تصدر لعبة Battlefield 2042 فى 19 نوفمبر المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

رسمياً: الكشف عن طور Hazard Zone فى لعبة Battlefield 2042 Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 14, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.