asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus لشهر نوفمبر


 بعد تسريب قائمة ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus لشهر نوفمبر بالأمس ها هى شركة Sony تعلن عن الألعاب المجانية القادمة للمشتركين في الخدمة لشهر نوفمبر المقبل والتى جائت كما جاء فى التسريب بالأمس. من بينهم لعبة First Class Trouble التى الكشف عن أنها ستكون جزء من قائمة ألعاب الخدمة لشهر نوفمبر. الألعاب ستكون كالأتى:


  • Knockout City وهى عبارة عن لعبة أونلاين جماعية، يتكون من فرق تحاول القضاء على بعضها البعض من خلال قذف الكرات عليهم لاقصائهم من المبارة، كل فريق يتكون من 3 لاعبين يحاولون إقصاء الفرق الأخرى، اللعبة ستتوفر لأجهزة الـ PlayStation 5 و 4.
  • First Class Trouble هى عبارة عن لعبة أونلاين تشبه لعبة Among Us لكن الفرق أنها ستكون 3D، يبدأ 6 لاعبين لاعبين المباراة 4 لاعبين يحاولون الهرب و 2 يحاولون إيقافهم ومنعهم من خلال خداعهم ووضع الفخاخ من دون أن يراهم أحد، ستتوفر عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و 4 فى 2 نوفمبر المقبل.
  • Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning هى لعبة تقمص الأدوار (RPG) صدرت لأول مرة فى عام 2012 هذه النسخة معاد تحسينها لتتناسب مع أجهزة الجيل الحالى، كباقى ألعاب الـ RPG يمكنك تخصيص شخصيتك كما تحب، ستتوفر اللعبة أيضًا عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و 4.
  • وأخيراThe Walking Dead: Saints & Sinners – Standard Edition وهى إحدى ألعاب نظارة الواقع الإفتراضي (VR) التى وعدت Sony بتوفيرهم عبر خدمة Ps Plus بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لإطلاق PlayStation VR.


 

تعرف على ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus لشهر نوفمبر Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 28, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.