asus

آخر الأخبار

أخبار

استوديو Skydance و Amy Hennig يعملان على لعبة AAA بالتعاون مع مارفل!


 أعلن استوديو Skydance بشكل رسمي عن أنهم يعملون على لعبة AAA جديدة، ليس هذا ما تفاجئنا لأجله بل لأن اللعبة ستكون بالتعاون مع شركة Marvel Entertainment أى أن أحداث اللعبة ستدور فى عالم Marvel.


بحسب ما أعلن عنه الاستوديو فإن قصة اللعبة التى يعملون عليها ستكون قصة أصلية من عالم Marvel، واللعبة ستكون لعبة مغامرات وأكشن، ليس هذا كل ما فى الأمر بل أن Amy Hennig مخرجة ومنتجة الجزء الاول و الثاني والثالث من سلسلة Uncharted تعمل على اللعبة. بالإضافة إلى Julian Beak الذي عمل على عناوين ضخمة مثل Need For speed و Battlefield، وعمل مع Amy على مشروع من Star Wars تم إلغاؤه.


وقالت Amy Hennig:

 لا يمكننى أن أتخيل شريك أفضل من Marvel Entertainment للعمل معه، حيث يجسد عالم مارفل كل الأكشن والغموض والإثارة بتجربة مغامرات التى أعشقها. كما يتيح تجربة تفاعلية بشكل مثالي. إنه لشرف كبير أن تكون قادراً على سرد اصلية بكل الانسانية والتعقيد والفكاهة التى تجعل شخصيات مارفل حيةدائمًا لتمكين لاعبينا من تجسيد الأبطال الذين يحبونهم.


 لمن لا يعرف هذا الاستوديو فهذه ستكون أول لعبة له، لكن لا تقلقوا فهذا الاستوديو تم تأسيسه على يد الكاتبة والمخرجة Amy Hennig بالإضافة إلى Julian Beak، لم يتم الكشف عن ماهية اللعبة لكن نتمنى أن تكون على قدر التوقعات.

استوديو Skydance و Amy Hennig يعملان على لعبة AAA بالتعاون مع مارفل! Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 29, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.