asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

النجاح الباهر لمسلسل Squid game يعطي Fall Guys بعض الأفكار

 أثناء مقابلة مع مدير التصميم للعبة Fall Guys صرح Joe Walsh أن فريق التطوير يعمل الأن علي إعادة أحياء بعض مراحل التي تم ازالتها من اللعبة, و الفضل في ذلك يرجع لمسلسل Squid Game الشهير.

مسلسل Squid Game يحكي قصة أكثر من 400 شخص يشارك في مسابقة و يتلقون وعوداً بأموال طائلة للفائز, لكن لم يعلمو أن الخسارة في اللعبة تعني الموت. من عوامل نجاح هذا المسلسل بالطبع بجانب الإثارة و التشويق و فكرة المسلسل, هي الألعاب المصممة بشكل رائع و التي تشبه تلك في فيلم Hunger Games و طابع الـBattle Royal.عالم Fall Guys يحمل جزءًا صغيرًا من الشر الموجود في مسلسل Squid Game. هناك بعض الألعاب التي تم عرضها في المسلسل و التي لقت رواجًا كبيرًا لدي متابعي المسلسل حول العالم, تلك الألعاب كانت مجرد أفكارًا مطروحة لدي استوديو Mediatonic مصممي لعبة Fall Guys, و هم الأن يخططون لإعادة استخدامها و انتاجها في لعبتهم.

و صرح Walsh في حديثة مع TechRadar:

في ألعاب الفيديو هناك أمر بخصوص الحركة, في الحياة الواقعية من الصعب كثيرًا أن تظل ثابتًا تمامًا, لكن في ألعاب الفيديو, يمكنك فقط وضع أداة التحكم جانبًا, لذلك في الوقت الحالي قلنا لأنفسنا ليس منطقيًا أن ننفذ لعبة الضوء الأحمر و الضوء الأخضر في لعبتنا, لكن بعد نجاح مسلسل Squid Game, أحب أن نجرب شئ جديد و نري ماذا سيحدث.

من الرائع رؤية أفكار جديدة تدخل عالم الألعاب مستوحاة من الأفلام و المسلسلات, متشوقون كثيرًا لرؤية تلك الشراكة بين Fall Guys و Squid Game. 

النجاح الباهر لمسلسل Squid game يعطي Fall Guys بعض الأفكار Reviewed by ezz eldin on أكتوبر 13, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.