asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات ضخمة لـTwitch: بيانات المستخدمين و رواتب صناع المحتوي و المزيد

موقع VideoGamesChronicle أكد مؤخرًا أن أحد الهاكرز قد سرب ملف كبير جداً وصل حجمه إلي 125 جيجابايت. تم أيضًا ذكر ما يحتويه هذا الملف, بيانات المستخدمين أمثالنا و أيضا المبالغ التي يتقاضاها صناع المحتوي علي موقع تويتش, بالإضافة إلي الSource Code الخاص بمنصة تويتش و المزيد.


تم نشر تلك الملفات علي موقع 4chan و كانت متاحة للتحميل من قبل العامة, مع رسالة من شركة مجهولة تخبرك أن هذه الملفات رائعة. حتي ذلك الوقت لم نحصل علي رد رسمي من تويتش تجاه هذه التسريبات.


الأن تويتش يؤكد لنا أن هذه التسريبات حقيقية, هذا يعني أن البيانات الشخصية لملايين المستخدمين متاحة للعامة للتحميل, بالإضافة إلي الكود الأصلي للموقع مما يعني توفر جميع التعليقات منذ البدايات الأولي لتويتش, و الأمر الذي يرغب الجميع في أن يتطلع عليه هو ما يتقاضاه الStreamers علي منصة تويتش منذ عام 2019, هنيئًا لكم, قد تم تسريبها أيضًا.


باختصار, كل ما يخص تويتش قد تم تسريبه, حتي أدوات الحماية, لذلك إذا كنت من مستخدمي تويتش, من المرجح أن تقوم الأن بتغيير كلمة المرور و تفعيل المصادقة الثنائية أو   two-factor authorization.


في هذا التوقيت لم يرد تويتش علي الأمر إلا بتغريدة علي موقع تويتر يؤكد فيها أن فريقهم يعمل جاهدًا لتدارك الأمر و معرفة سبب هذا التسريب و طمأنة المجتمع الخاص بهم. علي الجانب الأخر و طبقًا لموقع VGC الناشر لخبر التسريب, فإن المسربين أكدو أن هذا ما هو إلا الجزء الأول من البيانات المسربة, و هناك المزيد من المحتوي لم يتم نشره بعد, لا نعلم حتي الأن أين و متي سيتم نشره, لكن بالتأكيد الوضع غير مطمئن.

تسريبات ضخمة لـTwitch: بيانات المستخدمين و رواتب صناع المحتوي و المزيد Reviewed by ezz eldin on أكتوبر 07, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.