asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد العرض الرسمي لفيلم Uncharted


 كشفت شركة Sony من خلال مدونة PlayStation الرسمية عن العرض الرسمي الخاص بالفيلم المنتظر المقتبس من سلسلة Uncharted. والذي كما صرح Ruben Fleischer فهو صنع لكلاً من محبين سلسلة ألعاب Uncharted والذين ليسوا على دراية كافية بسلسلة ألعاب Uncharted، لذا فكلاهما سيستمعوا بمشاهدة الفيلم القادم فى بداية عام 2022.


المقطع يستعرض بعض اللقطات من سلسلة ألعاب Uncharted الشهيرة والذي كما يبدو فإن الفيلم سيقتبس بعض اللقطات من سلسلة ألعاب Uncharted... حيث يظهر فيه لقطات من مهام مختلفة مثل مهمة الطائرة فى الجزء الثالث من السلسلة ومهمة الحفلة من Uncharted 4. لكن قصة الفيلم تدور حول Nathan Drake قبل أحداث أجزاء سلسلة ألعاب Uncharted. الفيلم بالطبع سيكون من بطولة الممثل الشهير Tom Holland بدور Nathan Drake و Mark Wahlberg بدور Victor Sullivan و Sophia Ali بدور Chloe Frazer.



عبر Neil Druckmann مخرج The Last of Us ومدير استوديو Naughty Dog خلال المنشور عبر مدونة PlayStation الرسمية عن حماسهم ليقوموا بالكشف عن العرض الرسمي لفيلم Uncharted والذي طال إنتظارنا له كثيرًا، وقال أنه يوم ملحمي للغاية بالنسبة لهم فى Naughty Dog. من المقرر أن يتوفر الفيلم فى دور السينما حول العالم بداية من 18 فبراير 2022، ونتمنى أن يكون هذا هو الموعد النهائي لصدور الفيلم.


الجدير بالذكر أن الجزء الرابع وجزء Lost Legacy من سلسلة Uncharted سيتوفران عبر الحاسوب الشخصي فى النصف الأول من عام 2022.

شاهد العرض الرسمي لفيلم Uncharted Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 21, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.