asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات أجهزة Xbox Series X|S تتخطى 100 ألف نسخة مباعة فى اليابان.


 أجهزة Xbox Series X|S تحقق رقم قياسى جديد فى السوق اليابانية والتى كانت تعانى فيها أجهزة Xbox سابقاً. بحسب تقرير من موقع Famitsu اليابانى فإن جهاز Xbox Series X قام ببيع 527 نسخة و Xbox Series S قام ببيع 2920 نسخة وذلك خلال الأسبوع المنتهى فى 10 أكتوبر الجاري.


وبهذه الأرقام، إستطاعت أجهزة Xbox Series X|S أن تتجاوز 100 ألف نسخة مباعة فى اليابان... حيث وصلت المبيعات إلى 102,591. قام Xbox Series X ببيع 64 ألف نسخة فى اليابان بينما Xbox Series S قام ببيع 38 ألف نسخة فى اليابان.


يعد هذا نجاح ممتاز لأجهزة Xbox Series فى اليابان... حيث إحتاج Xbox One بين 5 و 4 سنوات للوصول إلى 100 ألف نسخة فى اليابان ووصل الأن إلى 115 ألف نسخة، Xbox Series X|S فى طريقهم الأن لتحطيم هذا الرقم خلال عام واحد تقريباً.


هذا النجاح ليس من فراغ، حيث أن Phil Spencer رئيس Xbox يسعى بشكل أكبر لتلبية إحتياجات اللاعبين اليابانيين ليجذبهم إلى منصة Xbox. جدير بالذكر أن رئيس Xbox يسعى إلى التعاقد مع مطور يابانى والإشاعات الماضية تشير إلى مفاوضات مع كوجيما، أو الإستحواذ على استوديو ياباني.

مبيعات أجهزة Xbox Series X|S تتخطى 100 ألف نسخة مباعة فى اليابان. Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 16, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.