asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

سنشهد ظهور أكثر من 50 لعبة خلال حفل جوائز The Game Awards لهذا العام!


 لا شك وأننا جميعاً ننتظر حفل جوائز The Game Awards 2021 بفارغ الصبر، خاصةً وأنه سيكون مباشر على مسرح Microsoft فى لوس أنجلوس، بعدما كان بشكل رقمى فى العام بسبب جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، وبالرغم من الحدث حقق مشاهدات وصلت إلى 83 مليون مشاهدة، إلا أن مقدم الحفل Geoff Keighley متحمس للعودة للمسرح.


فى مقابلة أجراها Geoff Keighley مقدم حفل جوائز The Game Awards، أكد أن الحفل سيكون الأضخم منذ بدايته، حيث أنه أشار إلى أن الحفل سيتم عرض فيه ما بين 40 إلى 50 لعبة سيتم إصدارهم ما بين عام 2022 و 2023.


لم يكشف Geoff Keighley عن تفاصيل حول الألعاب التي سيتم استعراضها، لكن نتوقع أن يتم استعراض لعبة Senua's Saga: Hellblade بالإضافة إلى استعراض Forspoken ونتمنى ظهور لعبة Hogwarts Legacy التي تدور أحداثها فى عالم سلسلة أفلام Harry Potter.


خلال الأسبوع القادم سيتم اختيار الألعاب التي ستتنافس على مختلف الجوائز، وسنتمكن حينها من التصويت لألعابنا المفضلة. السباق على جائزة أفضل لعبة خلال هذا العام سيكون قوى جداً... حيث أننا شهدنا ألعاب قوية مثل Forza Horizon 5 و Ratchet and Clank Rift Apart بالإضافة إلى Psychonauts 2 والمزيد من الألعاب المميزة. سيقام الحفل فى 9 ديسمبر المقبل الموافق يوم الخميس.

سنشهد ظهور أكثر من 50 لعبة خلال حفل جوائز The Game Awards لهذا العام! Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 13, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.