asus

آخر الأخبار

أخبار

استعراض مميز لأسلوب لعب Elden Ring


 انتهى منذ قليل عرض استعراض أسلوب لعب اللعبة المنتظرة Elden Ring، وعلى ما يبدو أنها ستقدم مزيج مميز بين ألعاب From Software خاصةً Sekiro و Dark Souls. أسلحة متنوعة وأعداء متنوعين والمزيد.


استمر الاستعراض الجديد للعبة المنتظرة لمدة تقارب 20 دقيقة، من استعراض الأعداء وبعض الزعماء. اللعبة تقدم بيئة مميزة للغاية من غابات وأشجار وقلاع، ومساحات واسعة متنوعة. ولأول مرة فى تاريخ ألعاب From Software تقدم خريطة تساعدك فى تحديد المكان الذي تود الذهاب إليه، يمكنك إكمال الخريطة من خلال تجميعها من الأماكن حول العالم، يمكنك وضع علامات مختلفة، مثلا لأماكن أعداء أو كنوز أو كهوف والمزيد.


تقدم اللعبة تنوع رهيب من حيث الأعداء، حيث خلال العرض الذي استمر لمدة 20 دقيقة، رأينا عدد كبير ومتنوع من الأعداء، وهذا كله فى أول منطقة فقط فى اللعبة فما بالك بباقى المناطق. توفر اللعبة كهوف وسراديب للموتى يمكن استكشافها والحصول منها على موارد مميزة. أما عن الأسلحة فشاهدنا عدد لا بأس به من الأسلحة، وأتوقع أن يكون لكل لاعب سلاحه الخاص الذي يفضله، إذا واجهة صعوبة فى قتل الأعداء ووجدت نفسك وقعت فى مأزق فيمكنك استدعاء مجموعة من الأرواح لمساعدتك، يمكنك تخصيصهم كما تريد. بالنسبة للكائن الذي يساعدك فى التنقل والذي يشبه الحصان، يمكنك القتال وأنت على ظهره سواء كان بالسيوف أو القوس.


كحال معظم ألعاب استوديو From Software فيمكن للاعبين من العوالم الأخرى الانضمام إليك Co Op أو لاعب ضد لاعب PvP أو لمهام الغزو. أيضاً خلال العرض تم استعراض القتال مع أول زعيم، ألا وهو Godrick The Golden أو غودريك الذهبي.



يمكنكم مشاهدة العرض من هنا:


كشفت شركة Bandai Namco أيضاً عن الـ Collector's Edition الخاصة باللعبة، وستحصل خلالها على: تمثال لشخصية Malenia – Blade Of Miquella أحد الزعماء داخل اللعبة، بالإضافة إلى نسخة من اللعبة بالطبع، و Steelbook، ونسخة رقمية من الـ Soundtrack الخاص باللعبة أو الموسيقى التصويرية، وأخيرا كتيب يستعرض التصاميم من اللعبة.


تصدر لعبة Elden Ring فى 25 فبراير 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي، ولأول مرة ستدعم لعبة من تطوير استوديو From Software اللغة العربية، كما وتم فتح الطلب المسبق للعبة. انتظروا الكشف عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة قريبًا.

استعراض مميز لأسلوب لعب Elden Ring Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 04, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.